أقاليم

طقس الإثنين: سماء غائمة و أمطار مرتقبة بعدد من أقاليم جهة مراكش آسفي

من المرتقب أن تكون السماء غائمة بمعظم أقاليم جهة مراكش آسفي، اليوم الإثنين 25 مارس الجاري، مع احتمال تساقط أمطار بعدد من الأقاليم، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب غربية إلى شمالية غربية، وأحيانا جنوبية، وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

 

بمراكش يتوقع أن تكون السماء غائمة مع احتمال تساقط أمطار، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 08 و17 درجة، فيما الرياح تهب جنوبية إلى جنوبية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 41و54 كيلومترا في الساعة.

 

بآسفي من المنتظر أن تكون السماء غائمة مع احتمال تساقط أمطار، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 07 و12 درجة، فيما الرياح تهب غربية الى شمالية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 40و57 كيلومترا في الساعة.

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة غائمة مع احتمال تساقط امطار، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 13 و17 درجة، فيما الرياح تهب غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 36 و50 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم قلعة السراغنة يتوقع أن تكون السماء غائمة مع احتمال تساقط أمطار، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 06 و17 درجة، أما الرياح فتهب غربية الى جنوبية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 31 و42 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز يرتقب أن تكون السماء غائمة جزئيا مع احتمال تساقط امطار، ودرجة الحرارة ستتراوح 4 و10 وتهب الرياح جنوبية، وتتراوح سرعتها بين 16 و19 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم شيشاوة، السماء غائمة وممطرة، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 09 و17 درجة، فيما الرياح تهب جنوبية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 34 و48 كيلومترا في الساعة.

 

وبإقليم الرحامنة ستكون السماء غائمة جزئيا مع احتمال تساقط قطرات مطرية، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 09 و17 درجة، الرياح تهب جنوبية إلى حنوبية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 36 و56 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية من المرتقب أن تكون السماء غائمة وممطرة، ودرجة الحرارة ستسجل ما بين 10 و 18 درجة، فيما الرياح تهب جنوبية غربية، و تتراوح سرعتها ما بين 41 و56 كيلومترا في الساعة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى