جليزمراكش

جماعة مراكش تعتمد سوقا واحدا للأضاحي وهذا موعد انعقاد لجنة طلب العروض

أعلنت رئيسة جماعة مراكش عن إلغاء الجلسة العمومية المقررة يوم الإثنين 29 ماي الجاري، بمقر المجلس الجماعي بشارع محمد السادس، والمتعلقة بطلب عروض أثمان لكراء أسواق الأغنام بمناسبة عيد الأضحى المبارك برسم سنة 1444هـ.

 

وأكدت رئيسة المجلس الجماعي في إعلان جديد، أن لجنة طلب العروض ستنعقد يوم الجمعة تاسع يونيو المقبل على الساعة العاشرة صباحا بمقر المجلس الجماعي بشارع محمد السادس بجليز.

 

ويتعلق الأمر بالبقعة الأرضية المتواجدة على الطريق الوطنية الرابطة بين مدينة مراكش ومدينة ورزازات أمام دوار أولاد الكرن مقاطعة النخيل. عوض بقعتين كما جاء في الإعلان الأول.

 

و أشار إعلان طلب العروض إلى أنه يمكن سحب كناش التحملات من قسم تدبير الموارد المالية عرصة الحامض، كما يمكن كذلك نقله إلكترونيا من بوابة صفقات الدولة www.marchépublics.gov.ma أو من العنوان الإلكتروني التالي -www.villemarrakech.ma.

 

ويجب على المشارك إيداع ضمانة مالية قدرها 10.000,00 درهم بواسطة ضمانة بنكية في اسم المشارك، أو توصيل من الخازن الإقليمي يثبت إيداع المبلغ المذكور.

 

وحدد الثمن التقديري الذي وضع من طرف الإدارة في 800 ألف درهم.

 

و أشار الإعلان إلى أنه يجب أن يكون كل من محتوى وتقديم ملفات المتنافسين مطابقين لمقتضيات المواد 24 إلى 31 من المرسوم عدد 2/12/349 الصادر في 08 جمادى الأولى 1434 الموافق 20 مارس 2013 الخاص بالصفقات العمومية.

 

و أكد على أن قيمة الحصة المكثراة تدفع فورا نقدا أو بواسطة شيك مضمون في اسم خازن مراكش، و ذلك بيد المحصل الحاضر للجلسة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى