رياضة

في ظل تلويح اتحاد الجزائر بالإنسحاب.. نهضة بركان يطرح تذاكر مباراة الإياب للبيع

أعلن فريق النهضة البركانية عن طرح تذاكر مباراة اتحاد الجزائر العاصمة بداية من اليوم الجمعة 26 أبريل الجاري، فى إطار مباراة إياب نصف نهائى كأس الكونفيدرالية الأفريقية والتى ستقام بعد يوم غد الأحد.

وأكد نادى نهضة بركان على حسابه الرسمي فى موقع التواصل الإجتماعى أن التذاكر ستطرح اليوم بداية من 9:30 صباحا بتوقيت المغرب حتى 12:30 ظهرا، ومن 2:30 عصرا حتى 7:30 مساء، كما ستظل التذاكر مطروحة للبيع في شبابيك الملعب البلدي يوم غد السبت، من 9:00 صباحا حتى الواحدة ظهرا، ومن الثانية بعد الظهر حتى 7:30 مساء.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أعلنت عن توصلها بنسخة من قرار لجنة الاندية بالاتحاد الافريقي لكرة القدم بشأن مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي برسم ذهاب نصف نهاية كأس الاتحاد الأفريقي.

و أكدت الجامعة في بلاغ لها أن لجنة الاندية أقرت خسارة فريق اتحاد العاصمة باعتذار ( 3 -0) واحالة الملف الى لجنة الانضباط للنظر في إمكانية اضافة عقوبات انضباطية، كما قررت إجراء مباراة الاياب يوم الأحد 28 أبريل بالملعب البلدي بركان على الساعة الثامنة مساء.

ويلوح مسؤولو الفريق الجزائري بالإنسحاب في حال أصرّ فريق نهضة بركان على ارتداء قميصه المرصع بخريطة المغرب خلال مباراة إياب نصف نهائى كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويلتقى الفائز في مواجهتي نصف النهائي بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان مع الفائز من الزمالك ودريمز الغاني، ولم يخسر نهضة بركان في آخر 10 مباريات في الكونفدرالية، حيث تعود آخر هزيمة له أمام مازيمبي الكونغولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكاف 2022، بهدف لصفر، وفاز بطل المغرب في الإياب بنتيجة 4-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى