أقاليم

طقس الثلاثاء: سماء صافية وتراجع في درجة الحرارة بجهة مراكش آسفي

من المرتقب أن تكون السماء صافية بجهة مراكش آسفي، اليوم الثلاثاء 29 غشت الجاري، فيما ستعرف درجة الحرارة تراجعا محلوظا، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب غربية إلى شمالية شرقية، وأحيانا غربيةوسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

 

بمراكش يتوقع أن تكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 18 و35 درجة، فيما الرياح تهب غربية إلى شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 24 و29 كيلومترا في الساعة.

 

بآسفي من المنتظر أن تكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين19 و26 درجة، فيما الرياح تهب شمالية الى شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 34 و58 كيلومترا في الساعة.

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 19 و27 درجة، فيما الرياح تهب شمالية الى شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين53 و70 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم شيشاوة يتوقع أن تكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 20 و35 درجة، أما الرياح فتهب شمالية الى شمالية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 36 و42 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز الأجواء صافية مع تشكل سحب محملة بأمطار رعدية، ودرجة الحرارة ستتراوح 19 و31 وتهب الرياح شمالية الى شمالية شرقية، وتتراوح سرعتها بين 15 و16 كيلومترا في الساعة.

 

إقليم قلعة السراغنة، سماء صافية الى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 20و36 درجة، فيما الرياح تهب شمالية الى شمالية غربية ، بسرعة تتراوح ما بين31 و36 كيلومترا في الساعة.

 

وبإقليم الرحامنة ستكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين18 و33 درجة، الرياح تهب شمالية إلى شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 32 و42 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية سماء صافية، ودرجة الحرارة ستسجل ما بين 18 و33 درجة، فيما الرياح تهب شمالية الى شمالية شرقية، و تتراوح سرعتها إلى ما بين35 و41 كيلومترا في الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى