المنارةمراكش

كان على متن دراجة (سـ90).. شاب يختطف فتاة بطريقة “هوليودية” ويغتصـ ـبها تحت التهديد بمراكش

تعرضت فتاة قاصر ليلة أمس الخميس سادس يوليوز الجاري، لعملية اختطاف واغتصاب تحت التهديد بالسلاح الأبيض من طرف شخص مجهول بحي المحاميد بتراب مقاطعة المنارة بمراكش.

 

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن فصول عملية الإختطاف “الهوليودية” تعود إلى نحو الساعة العاشرة والنصف ليلا، حينما كانت الضحية المزدادة يوم 29 يوليوز 2005 مارة بأحد الأزقة القريبة من مقهى بتجزئة زكريالء حيث تقطن، قبل أن يعترض سبيلها شخص على متن دراجة نارية صينية الصنع من نوع (سـ90) سوداء اللون، حيث أشهر في وجهها سلاحا أبيضا و أرغمها على الركوب خلفه قبل أن ينطلق بها مسرعا نحو مكان مظلم خلف المطار قبالة إقامة النهى.

 

وتضيف ذات المعطيات، أن المختطف عمد إلى اغتصاب الضحية من الدبر تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وبعد أن قضى وطره منها مرتين، حملها على متن دراجته النارية إلى غاية مقر الملحقة الإدارية معطى الله حيث تخلص منها ولاذ بالفرار.

 

و أشارت نفس المعطيات، أن الضحية توجهت بمعية والدتها إلى مصالح الدائرة الأمنية الـ12، حيث تقدمت بشكاية في الموضوع تم فتح تحقيق في شأنها بتعليمات من النيابة العامة قصد ايقاف الجاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى