أقاليم

طقس الجمعة: سماء غائمة وزخات رعدية مرتقبة بعدد من أقاليم جهة مراكش آسفي

من المرتقب أن تكون السماء غائمة بمعظم أقاليم جهة مراكش آسفي، اليوم الجمعة 22 مارس الجاري، مع احتمال تساقط زخات بعدد من الأقاليم، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شمالية إلى شمالية غربية، وأحيانا جنوبية، وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى منخفضة.

 

بمراكش يتوقع أن تكون السماء غائمة مع احتمال تساقط امطار رعدية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 20 و23 درجة، فيما الرياح تهب شمالية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 23و27 كيلومترا في الساعة.

 

بآسفي من المنتظر أن تكون السماء غائمة مع احتمال تساقط امطار رعدية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 12 و17 درجة، فيما الرياح تهب غربية الى شمالية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 15و19 كيلومترا في الساعة.

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة غائمة، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 12 و17 درجة، فيما الرياح تهب جنوبية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 26 و30 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم قلعة السراغنة يتوقع أن تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 07 و24 درجة، أما الرياح فتهب شمالية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 25 و41 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز يرتقب أن تكون السماء غائمة مع احتمال تساقط امطار رعدية، ودرجة الحرارة ستتراوح 5 و16 وتهب الرياح شمالية، وتتراوح سرعتها بين 12 و17 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم شيشاوة، السماء صافية غائمة مع احتمال تساقط أمطار عدية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 11 و20 درجة، فيما الرياح تهب شمالية غربية، بسرعة تتراوح ما بين 32 و38 كيلومترا في الساعة.

 

وبإقليم الرحامنة ستكون السماء صافية الى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 10 و21 درجة، الرياح تهب شمالية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 28 و35 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية من المرتقب أن تكون السماء غائمة جزئيا مع احتمال تساقط أمطار، ودرجة الحرارة ستسجل ما بين 11 و 21 درجة، فيما الرياح تهب شمالية غربية، و تتراوح سرعتها ما بين 24 و28 كيلومترا في الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى