المنارةمراكش

دفن جثـ ـة قطة يقود حارس مقبرة بمراكش إلى الإعتقال

من المنتظر أن تحيل مصالح الأمن غدا الثلاثاء تاسع أبريل الجاري، على وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، حارس مقبرة بعد إقدامه على دفن جثة قطة بين القبور.

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن سيدة استغلت الإزدحام الذي تشهده المقابر بالتزامن مع “يوم الزيارة” التي تصادف السابع والعشرين من شهر رمضان، فتوجهت إلى إحدى المقابر بتراب مقاطعة المنارة، وطلبت من الحارس دفن جثة قطتها الميتة التي لفتها في ثوب وسلمته مبلغ مائة درهم، وهو الطلب الذي لم يتردد الحارس في تلبيته، حيث سارع إلى مواراة جثة القطة بجانب أحد القبور.

وتضيف ذات المعطيات، أن أهالي صاحب القبر تفاجؤوا لحظة زيارة ميتهم بوجود عملية حفر حديثة بجانب قبره، فسارعوا إلى ربط الإتصال بالخط رقم (19)، حيث انتقلت عناصر الدائرة الأمنية الثامنة إلى المقبرة المذكورة للتحقيق في الموضوع.

و أشارت نفس المعطيات، إلى أن عناصر الأمن استفسرت حارس المقبرة عن عملية الحفر المريبة تلك، حيث لم يتردد في الإعتراف بإقدامه على دفن جثة القطة مقابل المبلغ المالي المذكور، بناء على طلب سيدة لم يتأكد من هويتها.

وبناء على تعليمات النيابة العامة تمت إحالة الحارس على الشرطة القضائية لتعميق البحث معه ومعرفة ما إذا كان الأمر يتعلق بالسحر والشعوذة، حيث تم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه على أنظار القضاء ليقول كلمته في شأنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى