رياضة

الجامعة الملكية تفند الأخبار الرائجة بشأن عدم الترخيص لطائرة فريق إنيمبا النيجيري

فندت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، “بصفة قطعية”، الأخبار التي تم تداولها في بعض وسائل الإعلام، بخصوص عدم الترخيص لطائرة فريق إنيمبا النيجيري بالنزول بالمغرب.

وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي، أن “مديرية النقل الجوي منحت لطائرة الفريق النيجيري الرخصة، بعد استكمال جميع وثائق الملف”.

وأوضحت الجامعة أن مديرية النقل الجوي، توصلت يوم الاثنين 23 أكتوبر 2023 على الساعة 12 و3 دقائق ظهرا، بطلب أولي من طرف فريق انيمبا للترخيص للطائرة الخاصة”، مضيفة أن المديرية طلبت، بعد ذلك، من فريق إنيمبا إتمام الوثائق اللازمة للحصول على الترخيص، والتي تم إرسالها على أربع دفعات، الأولى على الساعة 6 و40 دقيقة مساء، والثانية على الساعة 8 و30 دقيقة صباح اليوم الموالي، والثالثة على الساعة 8 و51 دقيقة صباحا، في حين تم إرسال الدفعة الأخيرة من الوثائق على الساعة 9 و36 دقيقة صباحا.

وذكر المصدر ذاته، استنادا إلى مديرية النقل الجوي، بأن “منح الترخيص يستوجب إرسال جميع الوثائق المطلوبة قبل 72 ساعة من تاريخ الرحلة”.

يذكر أن نادي الوداد الرياضي كان قد فاز على إنيمبا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء أول أمس الأحد، على ملعب مدينة أبا النيجيرية، برسم ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم.

المراكشي/ و م ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى