آسفيأقاليم

إقبال ضعيف على صناديق الإقتراع بآسفي وازدحام بمكاتب الجماعات المحسوبة على “البام”

على بعد لحظات من إغلاق مكاتب التصويت بإقليم آسفي أبوابها لعد الأصوات المحصلة في الإنتخابات البرلمانية الجزئية، والتي يشهدها الإقليم اليوم الخميس 27 أبريل الجاري، يبدو أن حظوظ مرشح الاصالة والمعاصرة، رشيد بوكطاية وافرة لإعادة انتزاعه للمقعد البرلماني للمرة الثانية على التوالي..

 

وبحسب الأخبار المتواترة، فقد شهدت المناطق المحسوبة على حزب الأصالة والمعاصرة ازدحاما طيلة اليوم بمكاتب التصويت، بينما عرفت المكاتب المتواجدة بالمناطق الحضرية، خاصة مدينة آسفي فتورا ملحوظا، قد يصل إلى درجة العزوف التام.

 

ويعرف مقر حزب الأصالة والمعاصرة بمدينة آسفي تواجد كبيرا لعدد المنتسبين والمتعاطفين معه، والكل يتأهب لإنطلاق الأفراح بفوز مرشح الأصالة والمعاصرة، خصوصا وان حظوظه مرشح “البام “وافرة لإعادة فوزه بالمقعد الوحيد، والذي سبق وأن فاز به في الإنتخابات البرلمانية الجزئية التي شهدها ذات الإقليم يوم 29 شتنبر الماضي، قبل أن تقرر المحكمة الدستورية إلغاء انتخابه ، وذلك بعد الطعن الذي تقدم به التهامي المسقي وكيل حزب الحركة الديمقراطية الإجتماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى