رياضة

كأس العالم للسيدات.. المنتخب المغربي يستهل مشواره بمنازلة ألمانيا بملعب ملبورن

يستهل المنتخب المغربي مشواره في نهائيات كأس العالم للسيدات لكرة القدم المنظم بأستراليا ونيوزيلاند، ما بين 20 يوليوز و20 غشت 2023، بمواجهة المنتخب الألماني حامل اللقب الإثنين المقبل على أرضية ملعب ملبورن المستطيل.

 

ويقع الملعب على مسافة قريبة من المنطقة التجارية المركزية في ملبورن / نارم، ويضم حاليًا فرق ملبورن سيتي لكرة القدم التابعة لدوري الدرجة الأولى، وويسترن يونايتد وفريق ملبورن فيكتوري للذكور والإناث. كما تعتبر فرق الريكبي ميلبورن ستورم ويونيون وميلبورن ريبيلز أن الملعب هو مقرها.

 

وأوضح الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، أنه “في عام 2015 استضاف الملعب أيضا سبع مباريات في نهائيات كأس آسيا، وشهد أهدافًا من أمثال الكوري الجنوبي سون هيونغ مين، والأسترالي تيم كاهيل، وثنائي اليابان الشهير شينجي كاغاوا وكيسوكي هوندا”، مضيفا: “بالإضافة إلى بعض أكثر لاعبي كرة القدم إثارة في العالم، استقبل الملعب أيضًا مجموعة من الموسيقيين المشهورين. منهم تايلور سويفت وإد شيران وإلتون جون وغيرهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى