رياضة

دياز يخوض أول حصة تدريبية مع “أسود الأطلس” استعدادا لوديتي أنغولا و موريتانيا

بدء المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، ليلة أمس الإثنين 18 مارس الجاري، تداريبه استعدادا للمباراتين الوديتين أمام المنتخبين الأنغولي والموريتاني.

وشهدت الحصة التدريبية مشاركة الوافدين الجدد على تشكيلة النخبة الوطنية، ويتعلق الأمر باللاعبين إبراهيم دياز، ويوسف لخديم، لاعبا ريال مدريد، وإلياس أخوماش، لاعب فياريال الإسباني، وإلياس بن الصغير، لاعب موناكو الفرنسي، إضافة إلى العائد سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي.

وحظي نجم ريال مدريد إبراهيم ديار، باستقبال حاشد من قبل الجماهير المغربية لدى وصوله إلى مطار الرباط سلا، أمس الاثنين، للمشاركة في تداريب المنتخب المغربي للمرة الأولى.

وكان دياز قد قرر تمثيل المنتخب المغربي بدلا من إسبانيا،وصرح بكونه “فخور وسعيد” بحمل قميص المنتخب الوطني المغربي.

وقال في مقابلة مع إذاعة “كادينا سير” مساء الخميس: “عندما تم الإعلان عن قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم من قبل المغرب يوم الأربعاء وكان اسمي ضمنها، شعرت بالفخر والسعادة، ومن لا يرغب باللعب في منتخب وطني مثل المغرب ؟”.

وتابع اللاعب البالغ من العمر 24 عاما، والذي تم استدعاؤه من قبل الناخب الوطني وليد الركراكي، قبل المباراتين الوديتين اللتين سيلعبهما أسود الأطلس نهاية مارس أمام أنغولا وموريتانيا، قائلا “أعتقد أن الحب والمشروع الذي أطلعوني عليه في المغرب مهمان للغاية”.

وأضاف: “لقد استرشدت بقلبي”.

 

وحظي نجم ريال مدريد إبراهيم ديار، باستقبال حاشد من قبل الجماهير المغربية لدى وصوله إلى مطار الرباط سلا، أمس الاثنين، للمشاركة في تداريب المنتخب المغربي للمرة الأولى.

وكان دياز قد قرر تمثيل المنتخب المغربي بدلا من إسبانيا، ليرتدي قميص “أسود الأطلس” لأول مرة في معسكر مارس الجاري، استعدادا لخوض وديتي أنغولا وموريتانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى