المدينةمراكش

وزارة تدفع بثالث لجنة تفتيش لمستشفى المامونية بمراكش ونقابيون يتساءلون ما الجدوى

علمت صحيفة “المراكشي” من مصادر مطلعة، أن وزير الصحة والحماية الإجتماعية، خالد أيت الطالب، أوفد لجنة تفتيش مركزية إلى المستشفى الجهوي ابن زهر بمراكش.

 

و أوضحت مصادر الصحيفة، أن اللجنة التي تعد الثالثة من نوعها في غضون ثمانية أشهر، ستنكب على البحث في المشاكل و الإختلالات التي تشهدها هاته المؤسسة الصحية والتي تسببت في إغلاق وشلل عدد من المصالح.

 

توالي لجان التفتيش على مستشفى المامونية منذ أشهر، جعل عددا من المهنيين والنقابيين يتساءلون عن نتائج التحقيقات التي تجريها هاته اللجان والجدوى من الدفع بها إلى هذه المؤسسة الصحية، علما أن الأخيرة تعيش على ايقاع مجموعة من الإختلالات من أبرز تجلياتها اغلاق كلي لعدد من المصالح مثل مصلحة الولادة التي أوصدت أبوابها منذ أربع سنوات، ثم مصلحة الأمراض التعفنية التي أغلقت أبوابها بشكل تام قبل جائحة كورونا، في الوقت الذي يعيش فيه مختبر التحليلات الطبية حالة من الشلل، ناهيك عن افتقار مصلحة طب الأطفال للديمومة الليلية، حيث تشتغل المصلحة المذكورة نهارا فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى