رياضة

مونديال 2030.. أول اجتماع بين المغرب وإسبانيا والبرتغال لإعداد ملف الترشح المشترك

من المرتقب أن تحتضن العاصمة الإسبانية مدريد يوم الأربعاء 19 أبريل الجاري، أول اجتماع للجنة التنسيق المشتركة بين المغرب وإسبانيا والبرتغال بغرض إعداد ملف الترشح المشترك لتنظيم مونديال 2030.

 

وسيعقد الإجتماع الأول من نوعه بالعاصمة الإسبانية مدريد بحضور الأطراف الثلاثة للبلدان المشكلة للترشيح الثلاثي المشترك، حيث سيقود الوفد المغربي رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، بينما سيحضر عن الجانبين الإسباني و البرتغالي رئيسي الإتحادين لكرة القدم في البلدين.

 

وسيكون اللقاء، مناسبة لطرح عدة أفكار حول الملف المشترك والمقترحات المنفردة لكل بلد، فضلاً عن مستجدات الدعم الذي يحظى به الملف المغربي الإيبيري المشترك، خاصة عقب البيانات الرسمية من كلا الإتحادين الأوربي و الأفريقي حول الدعم الغير المشروط لهذا الترشح المشترك.

 

وسبق لمصادر اعلامية أن كشفت عن المدن و الملاعب وكذا مبارتي الإفتتاح والنهائي ستكون ضمن مواضيع أخرى سيتم مناقشتها في هذا الإجتماع الأولي دون الخوض في الحسم فيها قبل إعداد الملف المشترك بصفة نهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى