الضاحيةمراكش

مصـ ـرع خمسيني غرقا بقناة “زرابة” خلال مطاردة “بغلة” بتسلطانت ضاحية مراكش

نجح مسؤولان في الدرك الملكي بإقليم الحوز في العثور على جثة “كساب” في عقده الخامس، بعد ساعات مضنية من البحث عن الضحية في قلب قناة “الروكاد” المعروفة محليا بـ”زرابة”.

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن الضحية المسمى قيد حياته “حسن، ا” متزوج وله خمسة أبناء، كان عائدا مساء أمس السبت 12 غشت الجاري، بمعية مجموعة من “الكسابة” على متن شاحنة من سوق أسبوعي بإقليم الحوز، قبل أن تفر منه “بغلة” بعد سقوطها من الشاحنة بالقرب من مسجد البوعناني بالنقطة الكيلومترية 13 على مستوى جماعة تسلطانت المتاخمة لمراكش.

وتضيف ذات المعطيات أن الضحية الذي يقطن بدوار أدمين حاحا بإقليم الصويرة، انطلق في مطاردة الدابة دون أن ينتبه لوجود القناة المائية بفعل الظلام الذي يلف المنطقة، حيث عادت البغلة أدراجها بعد إصطدامها بوجود القناة بينما هوى صاحبها في القاع، وهو الحادث الذي استنفر السلطة المحلية ومصالح الدرك الملكي وعناصر الوقاية المدنية التي باشرت فرقها بتعاون مع بعض شباب المنطقة عملية بحث واسعة وسط القناة دون أن تتمكن من انتشال جثـ ـة الضحية.

و أشارت نفس المعطيات، إلى أن فرق الإنقاذ غادرت مسرح الحادث بعد عملية بحث مضنية استمرت لنحو الساعة الثانية صباحا، قبل أن ينجح مسؤوليْن في الدرك برتبتي (كومندار وقبطان) في العثور على جثة الضحية وهي تطفو فوق المياه بالقرب من الطريق التي تربط مراكش بتحناوت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى