المدينةمراكش

مراكش: نشاط مقهى يثير مخاوف مواطنين على أبنائهم بحي القصبة

آثار نشاط مقهى بحي القصبة بالمدينة العتيقة لمراكش، مخاوف عدد من المواطنين على أبنائهم بفعل الممارسات اللاقانونية التي تجري بداخله، والتي تهدد بجر مزيد من الشبان لبراثن الإنحراف والضياع.

وقال مواطنون في اتصال بصحيفة “المراكشي”، إن المقهى المثير للجدل تحوّل إلى قبلة لمجموعة من المدمنين وتجار المخدرات الذين يجدون ضالتهم من خلال ترويج وتزويد هؤلاء بالممنوعات، الأمر الذي يهدد بنشر الإدمان في أوساط شباب هذا الحي الشعبي.

وأضاف هؤلاء أن التغاضي المريب عن نشاط المقهى المذكور جعل صاحبه يمتهن القمار باستعمال الآلة المعروفة في الأوساط المحلية بـ”الرياشة” والتي تذر أرباحا خيالية نتيجة الإقبال الكبير من طرف الباحثين عن الربح السريع والذين يتحول حلمهم في الغالب إلى كابوس محقق.

إلى ذلك، علمت الصحيفة أن الساكنة بصدد إعداد عريضة موجهة إلى وكيل الملك و والي أمن مراكش، قصد المطالبة بالتدخل لوضع حد للنشاط غير القانوني للمقهى المذكور والذي لا يتورع صاحبه في التباهي جهرا بكونه محمي من شخصيات نافذة توفر له الحماية وتجعله في منأى عن الدوريات الأمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى