مراكش

مراكش: فدراليو الصحة يلتئمون لتسطير برنامج نضالي بفعل تفاقم اختلالات القطاع

أعلن المكتب الجهوي للنقابة الوطنية للصحة العمومية بجهة مراكش آسفي العضو بالفدرالية الديمقراطية للشغل، عن عقد اجتماع المجلس الجهوي للنقابة الوطنية للصحة العمومية بغرض تسطير برنامج نضالي واتخاذ جميع القرارات التي تفرضها التغيرات التي يشهدها القطاع الصحي على جميع المستويات.

 

ودعا المكتب الجهوي، أعضاء المجلس الوطني المنتخبين في المؤتمر الوطني الثامن بجهة مراكش آسفي وأعضاء مكتب المركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، وأعضاء المكاتب الإقليمية وأعضاء المكاتب المحلية الفيدرالية وأعضاء اللجان الثنائية و المنقطعون، لحضور اجتماع المجلس الجهوي للنقابة الوطنية للصحة العمومية بجهة مراكش آسفي، والمقرر عقده يوم الجمعة 15 شتنبر 2023 وذلك على الساعة الثالثة بعد الزوال بقاعة الاجتماعات بالمركز الصحي جليز (الرهيبات).

 

وأشار المكتب الجهوي إلى أنه هاته الخطوة تأتي في ظل الإحتقان الغير المسبوق الذي يعيشه قطاع الصحة بجهة مراكش آسفي، وعجز إدارة المديرية الجهوية للصحة والحماية الإجتماعية، و إدارة المركز الاستشفائي الجامعي عن وضع حد لما أسماها العشوائية في التسيير والتدبير واستمرارها في التنصل من التزاماتها السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى