المدينةمراكش

مراكش: حملة تحسيسة للأمن ومديرية التعليم لفائدة التلاميذ حول مخاطر الأنترنيت

نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بمراكش بتنسيق مع ولاية الأمن بمراكش، اليوم الإثنين 20 نونبر الجاري، حملة تحسيسية لفائدة تلميذات وتلاميذ مدرسة سيدي بن سليمان بمقاطعة المدينة.

وقد أطر هذه الحملات التحسيسية بمجموعة من المؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية فريق من ولاية أمن مراكش يترأسه عبد الكريم الشرعي رئيس خلية التحسيس بالوسط المدرسي مرفوقا بقائد الأمن زينب دشرة وضابط الأمن الحسين لقضير ومقدمي الشرطة رئيسات حفيظة باهادي ونسرين بنطالب وابتسام لرزا وكلهم أطر مختصة في الحملات التحسيسية بالوسط المدرسي التي أعطت نتائج متميزة.

وقد كان موضوع مخاطر الأنترنيت موضوع حملة تحسيسية لفائدة تلميذات وتلاميذ المستوى السادس ابتدائي بمدرسة سيدي بن سليمان، وقد ثمنت الأطر التربوية والإدارية وجمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ هذه المبادرة الحسنة من طرف مصالح ولاية أمن مراكش.

وتأتي الحملة في إطار الإستراتيجية التشاركية بين القطاعات الفاعلة في مجال التوعية والتحسيس وبغية محاربة الظواهر السلبية داخل المؤسسات التعليمية وحماية المتعلمين والمتعلمات من الآفات التي تهدد صحتهم وسلامتهم، ومن أجل إرساء مدرسة الاحترام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى