المدينةمراكش

مراكش: تحرير عشرات المخالفات وحجز 26 دراجة نارية في حملة لعناصر المنطقة الخامسة

قامت المنطقة الخامسة للمدينة العتيقة تحت الاشراف الفعلي لرئيسها و بمساهمة عناصر الهيئة الحضرية و رئيسها، بعمل أمني واسع النطاق بساحة جامع الفنا و الأسواق المحيطة بها بكل من سوق الجديد، سوق البهجة، السمارين، الرحبة القديمة، سيدي اسحاق، سيدي عبد العزيز، و”طوالت دار الباشا”.

وقد أسفرت التي شاركت فيها عناصر الهيئة الحضرية مؤازة بدورية أسواق المدينة العتيقة و عناصر النجدة، عن تحرير 50 مخالفة مرورية بمختلف درجاتها ما بين المرور في الاتجاه الممنوع و عدم وضع الخودة و الوقوف في مكان ممنوع، و إحالة 20 دراجة نارية على مختلف دوائر الشرطة من أجل انعدام الوثائق، كما تم حجز 26 دراجة نارية وايداعها بالمحجز البلدي من أجل مخالفات أخرى.

وتأتي العملية في إطار تنزيل استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني بخصوص  تعزيز الإحساس بالأمن، و خصوصا في البعد المتعلق بالأمن السياحي المرتبط بالأعداد المهمة للسياح المتوافدة على المدينة الحمراء، و في أفق تجسيد و تفعيل تعليمات القيادة الولائية لهذه المدينة.

و قد لقيت هذه المبادرة الإستباقية للمنطقة الخامسة استحسان جميع فعاليات المجتمع المدني و المهنيين و الحرفيين و طالبت باستمراريتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى