المدينةمراكش

مراكش: إيقاف صاحب سوابق حاول اغتصاب امرأة مسنة وعرّضها للضرب والجرح

تمكنت عناصر الدائرة الثانية “قشيش” بولاية أمن مراكش، من إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية من أجل هتك عرض سيدة مسنة و تعريضها للضرب و الجرح، وتعريض شخص من ذوي الإحتياجات الخاصة للسرقة و الضرب و الجرح.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فقد جاء ايقاف المعني بالأمر الحديث الخروج من السجن بعدما عرض سيدة مسنة في الساعات الأولى من صباح يوم السبت الماضي على مستوى حي سيدي بنسليمان لهتك العرض و محاولة الاغتصاب، وبعدما صرخت طلبا للنجدة عرضها للضرب و الجرح على مستوى وجهها و لاذ بالفرار، وفي نفس الصباح قام المعني بتعريض شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة للسرقة و الضرب و الجرح.

بعد مراجعة مجموعة من تسجيلات الكاميرات المثبتة بجوار مكان الواقعتين، تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الثانية من تشخيص هوية المشتبه فيه الذي تم ايقافه مساء أمس الخميس بعد عملية مراقبة و ترصد على مستوى حي باب دكالة.

وبتعليمات من النيابة العامة، تم تحرير محضر في حق الموقوف قبل إحالته على مصالح الشرطة القضائية المختصة لتعميق البحث معه وتقديمه أمام أنظار العدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى