جليزمراكش

مجلس جماعة مراكش يناقش مشروع الميزانية برسم السنة المالية 2024

من المقرر أن يلتئم المجلس الجماعي غدا الجمعة 26 أكتوبر الجاري، على الساعة الثالثة عشية بقاعة الاجتماعات الرسمية بمقر ملحق جماعة مراكش شارع محمد السادس، وذلك في إطار تمديد أشغال الدورة العادية لشهر أكتوبر للتداول حول النقط المتبقية المبرمجة في إطار الجدولة الزمنية.

وسيناقش المجلس عددا من النقط من ضمنها الدراسة والمصادقة على مشروع الميزانية برسم السنة المالية 2024، ودعم ميزانية تسيير الجمعيات والأندية الرياضية المنضوية تحت لواء الجامعات والعصب الرياضية برسم السنة المالية 2023.

وكانت رئيسة مجلس جماعة مراكش قررت تمديد أجل الدورة العادية لشهر أكتوبر لمجلس جماعة مراكش لمدة سبعة (7) ايام متتالية من أيام العمل، وذلك ابتداء من اليوم الخميس 19 أكتوبر الجاري.

ويأتي هذا القرار نظرا لعدم استكمال التداول حول النقط المتبقية في اليوم الأخير من الدورة أي يوم 18 أكتوبر 2023 لعدم جاهزيتها على مستوى اللجن الدائمة.

ويشار إلى أن الدورة العادية لشهر اكتوبر 2023 المجلس جماعة مراكش قد افتتحت بشكل قانوني بتاريخ 2023/10/04 وانتهت مدتها القانونية في 2023/10/18 بعد مرور خمسة عشر يوما متتالية.

فيما يلي جدول الأعمال:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى