مراكش

قاضي التحقيق بابتدائية مراكش يُودِع موثقا جديدا السجن المحلي لوداية

قرر قاضي التحقيق لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، متابعة موثق في حالة اعتقال و إيداعه السجن المحلي لوداية قبل مباشرة الإستنطاق التفصيلي معه في قضية تتعلق بشبهة النصب والإحتيال.

 

وكان الموثق (ر،ل) أحيل صباح يوم أمس الجمعة 12 ماي الجاري، من طرف عناصر الشرطة القضائية على وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، حيث تم الإستماع للمتهم بشأن المنسوب إليه، قبل أن يحيله على قاضي التحقيق ملتمسا منه إجراء تحقيق في مواجهته من أجل ارتكابه جنحة النصب ومتابعته في حالة اعتقال، وهو الملتمس الذي استجاب له قاضي التحقيق.

 

وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، أوقفت المتهم أول أمس الأربعاء عاشر ماي الجاري، للإشتباه بتورطه في النصب والإحتيال على زبنائه في مبالغ مالية بالملايير.

 

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن ايقاف الموثق الذي يوجد مكتبه بالحي المحمدي الدواديات، جاء على إثر شكاية جماعية تقدم مجموعة من المواطنين يوم الثلاثاء 11 أبريل المنصرم، إلى الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش، يتهمون من خلال الموثق بالنصب عليهم في مبالغ مالية، ومن ضمنهم زبون بلغت ودائعه حوالي 800 مليون سنتيم.

 

و أشارت مصادر الصحيفة، إلى أن العشرات من الضحايا تقاطروا على ولاية أمن مراكش، بعد علمهم باعتقال المتهم من طرف عناصر الشرطة القضائية على ضوء الأبحاث التي باشرتها في القضية.

 

ويشار إلى أن المشتكين تجمهروا يوم الإثنين عاشر أبريل الماضي بالعشرات أمام مكتب الموثق بالداوديات، قبل أن يقرروا اللجوء إلى القضاء بعدما أغلق الموثق المذكور هاتفه في وجههم والإختفاء عن الأنظار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى