مراكش

في أول لقاء بينهما.. شوراق والمنصوري يؤكدان استعدادهما للتعاون من أجل النهوض بالمدينة الحمراء

انعقد بمقر ولاية جهة مراكش ـ آسفي، بداية الأسبوع الجاري، اجتماع برئاسة فريد شوراق والي جهة مراكش ـ آسفي و فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة جماعة مراكش مرفوقة بأعضاء المكتب المسير و بحضور تقنيي الجماعة و رؤساء الأقسام بالجماعة و الولاية.

و يأتي هذا الإجتماع في سياق أول لقاء بين الوالي الجديد و رئيسة جماعة مراكش، منذ تعيينه على رأس ولاية جهة مراكش آسفي.

و استهل الوالي كلمته بالترحيب برئيسة و أعضاء المجلس الجماعي لمراكش، كما نوه بالجهود الهامة التي تبذل من طرف منتخبي مدينة مراكش معربا عن استعداده للتعاون و العمل المشترك من أجل تجاوز كل المعيقات التي تعرقل النهوض بالمدينة الحمراء في جميع الميادين: الإجتماعية، الإقتصادية، البيئية، الثقافية…

من جهتها، عبرت رئيسة الجماعة عن سعادتها بهذا الإستقبال، كما تقدمت بالتهاني للوالي شوراق على تعيينه واليا لجهة مراكش – آسفي و عاملا على عمالة مراكش، متمنية له التوفيق في مهامه.

كما أكدت العمدة المنصوري، من جهة أخرى، على استعداد الجماعة التام للتعاون مع مؤسسة الوالي من أجل إخراج مشاريع مهيكلة تصبو لتنمية المدينة الحمراء.

وبعد ذلك تم تقديم عرض مفصل حول برنامج عمل الجماعة للفترة المحددة بين 2023-2028 الذي يتضمن مشاريع منجزة و أخرى في إطار التنفيذ و التي تندرج ضمن أربعة محاور أساسية: ثقافي، بيئي، اجتماعي و اقتصادي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى