رياضة

غياب ركيزتي الدفاع والوسط في المنتخب الألماني يرفع حظوظ “لبؤات الأطلس” في أول نزال بكأس العالم

تواجه سيدات المغرب نظيراتهن في منتخب ألمانيا، يوم الإثنين في تمام الساعة 9:30 صباحا، لكن الخبر الذي قد يرفع حظوظ لبؤات الأطلس في تحقيق نتيجة طيبة غياب نجمتين عن اللقاء، في افتتاح مباريات الفريقين بكأس العالم لكرة القدم للسيدات.

وسيغيب عن منتخب سيدات ألمانيا في هذه المباراة التي ستشهد أول مشاركة تاريخية لسيدات المغرب في مونديال السيدات، والمقام حالياً في أستراليا ونيوزيلندا، كلّ من مارينا هيغرينغ ولينا أوبردورف.

وتعتبر هيغرينغ ركيزة أساسية في خط الدفاع الألماني، لكنها تعاني من إصابة في الكاحل، بينما تعاني لاعبة خط الوسط وزميلتها في فريق فولفسبورغ من شدٍ في الفخذ.

وكشفت هذه التفاصيل مدربة منتخب ألمانيا مارتينا فوس-تيكلينورغ في مؤتمر صحافي الجمعة، حيث قالت في هذا الصدد: “يبدو أننا لن نتمكن من الاعتماد على أي منهما في المباراة الأولى”.

وكانت اللاعبتان من الأسماء الأساسية في منتخب ألمانيا الذي خسر نهائي يورو 2022 أمام سيدات إنكلترا في ملعب ويمبلي، مع العلم أنّ كلّاً من سيويكي نويسكن وميلاني ليوبولتس ستحلان مكان اللاعبتين المصابتين.

وكالات

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى