جليزمراكش

عناصر محاربة العصابات تفك لغز جرائم سرقة استهدفت سيارات بمراكش

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للفرقة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، من فك لغز جرائم سرقة استهدفت عددا من السيارات بتراب مقاطعة المنارة.

و وفق إفادة مصدر مطلع، فإن الأبحاث والتحريات الميدانية وعمليات الحراسة والمراقبة التي باشرتها فرقة محاربة العصابات، على إثر تسجيل سرقات بكل من أحياء المحاميد والمنارة في الآونة الأخيرة و التي همت سيارات عثر على اثنتين منها متخلى عنها بعد الإستيلاء على ما بداخلها والتي تم اقترافها ليلا من طرف جانحين مجهولين باستعمال مفاتيح مزورة، مكنت من إيقاف المشتبه فيهما باقتراف هذه السرقات على مستوى حي صوكوما وهما في حالة تلبس، حيث حجزت منهما مفاتيح سيارات مزورة ومفك براغي و مصباح يدوي ومدية من الحجم الكبير.

هذا وقد اعترف الموقوفين بالمنسوب إليهما جملة وتفصيلا، كما أقرا أنهما كانا وراء عمليات السرقة المذكورة، و أنهما يعمدان بعد سرقة السيارات وسياقتها الى مكان بعيد عن الأنظار إلى الإستيلاء على ما بداخلها قبل تركها مركونة بمسرح العملية.

وبناء عليه وتحت إشراف النيابة العامة المختصة، تم وضع المعنيين بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية لاستيفاء الإجراءات القانونية اللازمة قبل عرضهما على أنظار العدالة، في وقت تستمر فيه عمليات الرصد والمراقبة الأمنية لمحاربة عمليات السرقة أو الاعتداء على السيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى