أقاليم

طقس الخميس: سماء صافية وارتفاع ملموس في درجة الحرارة بجهة مراكش آسفي

من المرتقب أن تكون السماء صافية على العموم بجهة مراكش آسفي، اليوم الخميس 11 أبريل 2024، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شمالية إلى شمالية غربية، وأحيانا شرقية، وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى قوية.

 

بمراكش يتوقع أن تكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 16 و34 درجة، فيما الرياح تهب شمالية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 14 و21 كيلومترا في الساعة.

 

بآسفي من المنتظر أن تكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 15 و24 درجة، فيما الرياح تهب شمالية، وسرعتها تتراوح ما بين 29و60 كيلومترا في الساعة.

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 17 و26 درجة، فيما الرياح تهب شمالية، وسرعتها تتراوح ما بين 28 و56 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم قلعة السراغنة يتوقع أن تكون السماء صافية الى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 08 و28 درجة، أما الرياح فتهب شمالية إلى شمالية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 26 و30 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز يرتقب أن تكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح 16 و29 وتهب الرياح شمالية إلى شمالية غربية، وتتراوح سرعتها بين 16 و21 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم شيشاوة، السماء صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين17 و35 درجة، فيما الرياح تهب شمالية الى شمالية شرقية، بسرعة تتراوح ما بين 21 و26 كيلومترا في الساعة.

 

وبإقليم الرحامنة ستكون السماء صافية الى قليلة السحب، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 15 و33 درجة، الرياح تهب شمالية الى شمالية غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 17و34 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية من المرتقب أن تكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستسجل ما بين 15 و 33 درجة، فيما الرياح شمالية الى شمالية شرقية، و تتراوح سرعتها ما بين 23 و29 كيلومترا في الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى