رياضة

طرح تذاكر مباريات نهائيات كأس إفريقيا للأمم لأقل من 23 سنة للبيع وهذه أثمنتها وأماكن اقتنائها

تنطلق صباح اليوم الثلاثاء 20 يونيو الجاري، عملية بيع تذاكر مباريات نهائيات كأس إفريقيا للأمم لأقل من 23 سنة، وذلك عبر الشبابيك المعتمدة أو المنصة الرسمية لبيع التذاكر الخاصة بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم www.frmftickets.ma.

 

وأوضحت اللجنة المنظمة أنه يمكن للجماهير سحب التذاكر ابتداء من يوم غد الأربعاء 21 يونيو 2023 على الساعة الثانية بعد الزوال من الشبابيك بمدينة الرباط وبالضبط المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، ومدينة تمارة بالقاعة المغطاة الرداد، و​مدينة طنجة بالقاعة المغطاة زياتن، ومركز الزياتن طريق مولاي الرشيد.

 

وأشارت اللجنة إلى أنه سيتم فتح الشبابيك خلال الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا، وفي الفترة المسائية من الساعة الثانية ظهرا إلى الساعة السابعة مساء، وحددت اللجنة المنظمة أثمنة التذاكر في مبلغ 20 درهما بالنسبة للدرجة الثانية، و30 درهما بالنسبة للدرجة الأولى.

 

ولفتت اللجنة إلى أنه يتوجب الإدلاء ببطاقة التعريف الوطنية عند الشبابيك، وبوصل تأكيد البيع عند سحب التذاكر المقتناة عن طريق الأنترنيت.

 

ويذكر أن نهائيات كأس إفريقيا للأمم لأقل من 23 سنة، ستجرى ما بين 24 يونيو و8 يوليوز 2023 بكل من المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، والملعب الكبير لمدينة طنجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى