مراكش

ضبط مستهلك يقود لمداهمة مستودع لمخدر”غاز الضحك” واعتقال انجليزي بمراكش

قامت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد حسون بتنسيق مع مصالح الأمن بمراكش، أمس السبت 15 يوليوز الجاري، بمداهمة مستودع بالحي الحسني يحتوي على كميات كبيرة من مخدر “غاز الضحك” واعتقال مواطن إنجليزي للإشتباه بتورطه في ترويج هذه المادة التي بدأت تغزو المدن المغربية.

 

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن العملية جاءت على إثر ايقاف عناصر الدرك الملكي باولاد حسون لمستهلك متلبسا بتعاطي هذه المادة المعروفة محليا بـ”النفاخة”، وبعد البحث معه عن مزوده بهذه المادة المخدرة، اعترف بكونه اقتناها من شخص بمراكش، وبتنسيق مع مصالح الأمن مراكش، تم اقتحام المستودع الواقع غير بعيد عن “دار الحليب” بالحي الحسني بتراب مقاطعة المنارة، حيث تم العثور بداخله على كميات كبيرة من المخدر المذكور وايقاف صاحبه الذي ينحدر من المملكة المتحدة ويقيم بمراكش.

 

وتضيف ذات المعطيات، أن المواطن الإنجليزي اعترف بكونه يتزود بهذه المادة من شخص بالدار البيضاء، ليتم اخضاعه بمعية الموقوف الأول لتدابير الحراسة النظرية، في انتظار عرضهما على أنظار النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى