الضاحيةمراكش

سائق سيارة يودي بحياة أب ويرسل زوجته وطفليه للمستعجلات بمراكش

لقي شخص مصـ ـرعه وأصيبت زوجته وطفليه بجروح متفاوتة الخطورة، عشية أمس الجمعة 28 يوليوز الجاري، في حادثة سير بالطريق الإقليمية الرابطة بين مدينة مراكش ومنطقة أوريكا بإقليم الحوز.

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن الحادثة التي وقعت على مستوى دوار الهنا بتراب جماعة تسلطانت، نجمت عن دهس سيارة من نوع “اودي” سوداء اللون مرقمة بالخارج، لدراجة نارية من نوع (سـ90) كان على متنها الضحية و زوجته وطفليه الصغيرين، ما أدى إلىموت الأب على الفور فيما نقلت الزوجة وطفليها إلى مستعجلات المستشفى الجامعي في حالة وصفت بالخطيرة.

وقد انتقلت السلطة المحلية بملحقة الشريفية وعناصر الدرك الملكي إلى عين المكان، حيث فتح تحقيق حول ظروف وملابسات الحادثة التي لاذ مرتكبها بالفرار، والذي تم العثور على سيارته بمنطقة بريستيجيا بالمنطقة السياحية أكدال وهي تحمل أثار دم.

و يذكر أن دوار سيدي موسى بتسلطانت شهد في الآونة عدة حواث سير بفعل الإكتظاظ والإزدحام الذي يعرفه هذا المحور الطرقي، بفعل تدفق الزوار نحو منتجعات أوريكا لاسيما في نهاية الأسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى