مراكش

درك مراكش يوقف 3 أشخاص بينهم سائق ومساعده بعد ضبط 50 كلغ من الشيرا بحافلة للمسافرين

أحالت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بالقيادة الجهوية بمراكش، أمس الخميس 20 أبريل الجاري، على النيابة العامة مروجا بمعية سائق حافلة ومساعده، للإشتباه بتورطهما في قضية تتعلق بترويج المخدرات والمشاركة والسياقة بدون رخصة.

 

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فإن المتهمين الثلاثة بعد اعتراض عناصر المركز القضائي لحافلة قادمة من فاس باتجاه أكادير على مستوى الطريق السيار بتراب جماعة سعادة، حيث أسفرت عملية التفتيش التي أخضعت لها الحافلة على العثور على 50 صفيحة من مخدر “الشيرا” تزن حوالي خمسين كيلوغرام، إضافة إلى أزيد من ألف قرص مخدر مخبأة وسط أحذية وملابس مزورة تحمل علامات ماركات معروفة.

 

وتضيف نفس المعطيات، أن عناصر الدرك اعتقلت صاحب البضاعة المحظورة والذي لم يتوانى في جر سائق الحافلة ومساعده، بعد أن أقر بكون عملية تهريب المخدرات من فاس نحو أكادير تمت بعلمهما وموافقتهما، في الوقت الذي تم فيه تشخيص هوية شخص رابع يجري البحث عنه.

 

و أشارت ذات المعطيات، إلى أن عملية التحقيق الأولي مع الموقوفين الثلاثة كشفت عن كون السائق لا يتوفر على رخصة السياقة، على الرغم من كونه يتولي قيادة الحافلة التي تؤمن النقل بين فاس وأكادير منذ مدة.

 

وقد تم ايداع الموقوفين الثلاثة تحت تدابير الحراسة النظرية، في الوقت الذي ايداع الحافلة بالمحجز الجماعي وتسليم البضاعة والمخدرات المحجوز إلى عناصر الجمارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى