رياضة

ثلاثي تحكيم مغربي يقود مباراة أمريكا و الفيتنام في دور مجموعات كأس العالم للسيدات

يقود ثلاثي تحكيم مغربي برئاسة حكمة الوسط بشرى كربوبي مقابلة الولايات المتحدة الأمريكية و الفيتنام برسم دور مجموعات كأس العالم للسيدات المقامة بنيوزلندا واستراليا 2023.

واستقرت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، على اسم الحكمة المغربية بشرى كربوبي، لقيادة مباراة الولايات المتحدة الأمريكية وفيتنام، في أولى مباريات المنتخبين بنهائيات كأس العالم للسيدات نيوزيلندا وأستراليا، التي بدأت أطوارها أمس الخميس.

وسيساعد بشرى كربوبي، في قيادة المباراة المذكورة، بين الولايات المتحدة الأمريكية وفيتنام، كلا من فتيحة جيرمومي، كمساعدة أولى، وسكينة حامدي، مساعدة ثانية، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابعة، للكرواتية إيفانا مارتينسيك.

وتلتقي الولايات المتحدة الأمريكية مع فيتنام، غدا السبت، بداية من الساعة الثانية صباحا، على أرضية ملعب ابدن بارك، بمدينة كينجسلاند النيوزيلندية، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم للسيدات.

وانطلقت منافسات كأس العالم للسيدات، امس الخميس، والتي تحتضنها نيوزلندا وإستراليا وستستمر حتى 20 غشت المقبل، علما أن المنتخب النيوزيلندي انتصر في مباراته الأولى على النرويج بهدف نظيف، فيما فاز نظيره الأسترالي على إيرلندا بالنتيجة ذاتها ويلعب المنتخب المغربي يوم الاثنين المقبل أمام ألمانيا.

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى