مراكش

تفاصيل جديدة.. الحالة الصحية لمخزني و”مقدم” بعد إصابتهما برصاصات من مسدس مفتش شرطة بمراكش

 

علمت صحيفة “المراكشي” من مصادرها الخاصة أن كلا من عنصر القوات المساعدة و عون السلطة والذين تعرضا لإطلاق نار من مسدس مفتش شرطة صباح اليوم الأحد ثاني أبريل الجاري، بمدينة مراكش حالتها الصحية مستقرة، وانهما يواصلان الإستشفاء بالمركز الإستشفائي محمد السادس بمراكش.

 

وأصيب عنصر القوات المساعدة برصاصتين استقرتا بأطرافه السفلى،على مستوى الرجلين،  بينما أصيب عون السلطة، الملقب باعسيلة، برصاصتين اثنتين على مستوى الفخد.

 

وكان  خلاف اندلع بين مفتش الشرطة الممتاز وعنصر من القوات المساعدة وعون سلطة، انتهى بإطلاق رجل الأمن الرصاص عليهما قبل قليل من صباح اليوم الأحد ، وذلك بعد محاولة عنصر القوات المساعدة وعون سلطة ثني مفتش الشرطة على الإستمرار في تسوير جزء من الملك المشترك للعمارة وتحويله إلى مرآب خاص بدراجته.

 

وعند محاولة عون السلطة بمعية عنصر القوات المساعدة كبحه عن الاستمرار في البناء العشوائي، دخل الأطراف الثلاثة في ملاسنات انتهت باطلاق مفتش الشرطة الممتاز أربع رصاصات صوبهما، بمعدل رصاصتين لكل واحد منهما، مما استدعى نقلهما على وجه الاستعجال صوب المستعجلات.

 

ويشهد مكان الواقعة في هذه اللحظات تواجد والي أمن مراكش، والعديد من المسؤولين الأمنيين والترابيين، في حين مازل مكان تواجد مفتش الشرطة مجهولا، في حين يتواجد هاتفه الخاص خارج الخدمة.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى