مراكش

بينهم 7 قاصرين.. ايقاف 14 شخصا خلال مباراة الكوكب المراكشي ضد حسنية أكادير

أوقفت عناصر الأمن 14 شخصا بينهم سبعة قاصرين، خلال المباراة التي جمعت فريق الكوكب المراكشي ضد نظيره حسنية أكادير بالملعب الكبير، مساء أمس الخميس، برسم دور سدس عشر كأس العرش وانتهب بفوز الضيوف بهدفين لواحد.

و وفق إفادة مصدر أمني، فقد عرفت المباراة، إنزالا أمنيا ملحوظا خصصت له ولاية الأمن 1270 من القوات الأمنية مؤازرين بـ 600 من القوات المساعدة بالإضافة إلى التغطية المحيطية لمصالح الدرك الملكي، حيث تابع أطوار المباراة حوالي 20000 من الجمهور.

ونظرا لأهمية المباراة، يضيف المصدر ذاته، فقد عرفت مجموعة من التدابير الأمنية الاستباقية مع رصد تشكيلات أمنية قارة ومتنقلة وتسخير كافة الوسائل اللوجيستيكية التي يتم اعتمادها في مثل هذه التظاهرات.

وفي إطار المراقبة الأمنية على مستوى الملعب الكبير تم إيقاف 14 شخصا من المشجعين، 4 أشخاص من أجل حيازة مخدر الشيرا وأقراص الهلوسة، وشخصين راشدين من أجل حيازة شهابين ناريين، و7 قاصرين من أجل تسلق سور الملعب الخارجي، إضافة إلى شخص من أجل التحقق من الهوية.

وبتعليمات من النيابة العامة المختصة تم إخضاع الموقوفين الراشدين لتدابير الحراسة النظرية في حين تم تسليم القاصرين إلى ذويهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى