رياضةوطني

بعد فشلها في الاستحواذ على ثروته.. هبة عبوك ترفع دعوى جديدة ضد حكيمي

هشام بوطيب

أفادت صحيفة “لا فانغارديا” الإسبانية، أن طليقة نجم المنتخب المغرب أشرف حكيمي، الممثلة الاسبانية ذات الأصول التونسية هبة عبوك قد قررت رفع دعوى قضائية جديدة ضد أفضل ظهير أيمن في العالم.

 

وحسب ما أوردته الصحيفة الاسبانية، فقد اكتسى الاستياء هبة بعد فشلها في الحصول على نصف ثروة حكيمي، بعدما اتضح لمحكمة مدريد أن أصول نجم أسود الأطلس المالية هي باسم والدته.

 

وأوضحت ذات الصحيفة، أن النجمة السينمائية الاسبانية هبة عبوك سترفع دعوى قضائية جديدة ضد حكيمي، بتهمة الاحتيال وسوء إدارة أموالهم المشتركة. كون عبوك كانت تنتظر الحصول على نصف ثروة حكيمي، بيد أن خطوته عصفت بأهدافها، ما أدخلها في محنة عصيبة.

 

وبالرغم من أن نجم المنتخب المغربي وفريق باريسان جيرمان أشرف حكيمي والنجمة السينمائية هبة عبوك قد حظي بطفلين، أولهما يبلغ 3 سنوات، فيما ثانيهما أتم عامه الأول مؤخرا، إلا أنهما انفصلا قبل شهر تقريبا، بعد أزمة بينهما بدأت قبيل وأثناء كأس العالم الأخيرة المنظمة بقطر.

 

وتزامن طلاق أشرف وهبة مع قضية اتهام النجم المغربي باغتصاب عشرينية فرنسية، وهي التهمة التي لم تثبت في حق حكيمي حتى يومنا هذا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى