مراكش

بعد ضبطه لمخالفة بناء.. لحام يعتدي بالضرب على قائد المشور بمراكش

تعرض قائد المشور قبل قليل من عصر اليوم الأحد 16 أبريل الجاري، لاعتداء على مستوى الوجه من طرف أحد الحرفيين الممتهنين لمهنة اللحامة، وذلك بعد تدخل لضبط إضافات غير قانونية لرياض يوجد بدرب الرغالة، المتواجد  بحي القصبة بمراكش.

 

وبحسب مصدر خاص لصحيفة “المراكشي”،  فقد أقدم أحد ملاك أحد الرياضات على محاولة إضافة بناء عشوائي بالسطح، يتألف من بناء حديدي يمكن من إطلالة جيدة على معالم المدينة، لكنه يساهم في تشويه جمالية ومعالم القصبة، كحي تراثي عريق.

 

وبحسب نفس المصدر فقد انتقل قائد المشور إلى الرياض، واقتحم السطح لضبط المخالفة، قبل أن يتلقى لكمة قوية مباغثة على مستوى الوجه من طرف أحد اللحامين المتورطين في إنجاز هذه الأشغال، قبل ان يسارع القائد وعناصر أعوان السلطة إلى طلب النجدة.

 

من جهة أخرى انتقلت على وجه الإستعجال عناصر الدائرة الأمنية الرابعة المتواجدة بعرصة المعاش، حيث تم اعتقال الجاني ونقله صوب مقر الدائرة، تمهيدا للإستماع إليه في محضر رسمي وتقديمه أمام أنظار العدالة، لتقول كلمتها في حقه.

 

ويتداول الرأي العام بمراكش التحركات القوية لقائد المشور والتي تستهدف محاربة ظاهرة البناء العشوائي بتراب الملحقة الإدارية التابعة لنفوذه، حيث عمل منذ تعيينه على اجتثات تدخلات المنتفعين والسماسرة في هذا الجانب، وطوق نشاط تجار البناء العشوائي، وهو ما ألب  عليه لوبيات العقار، ولا يستبعد ، حسب مصدرنا، ان تكون واقعة الإعتداء التي كان ضحيتها اليوم ارتباط  بهذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى