رياضة

بعد رونالدو .. هل يلتحق “ميسي” بالدوري السعودي..؟

هشام بوطيب

تتضارب الأنباء وتتناسل الادعاءات حول مستقبل أفضل لاعب في العالم، وصانع ألعاب نادي باريسان جيرمان، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد أن صار اسمه مرتبطا في الآونة الأخيرة بنادي الهلال السعودي.

 

وعرف الأسبوع الماضي تطورا غير متوقع في علاقة نجم السيليستي وبطل العالم ليو ميسي مع ناديه باريسان جيرمان، بعد قيام معشوق الجماهير عبر العالم بزيارة سياحية للسعودية دون علم ناديه، ما أدى لمعاقبة أفضل لاعب في العالم بالإيقاف لمدة أسبوعين من قبل إدارة نادي العاصمة الفرنسية.

 

وتزامنا مع ذلك، أعلن البرنامج الاسباني الشهير “شيرينغتو “، أن ليونيل ميسي قريب جدا من الانضمام لنادي الهلال السعودي، وليس ميسي وحسب، إذ يتوقع البرنامج أن ينضم كل من سيرجيو بوسكيتش وجوردي ألبا إلى الهلال السعودي في حالة وافق نادي برشلونة على إنهاء عقدهما، ولم يعارض الصفقة.

 

وحسب برنامج “شيرينغتو”، فليو ميسي لم يستبعد الانتقال إلى نادي الهلال السعودي الموسم المقبل، قط يشترط ميسي أن يكون راتبه حوالي 600 مليون أورو.

 

وفي ذات السياق، أشارت أغلب المنابر الإعلامية الرياضية العالمية إلى أن انتقال ميسي للعب بالدوري السعودي مرهون بكسبه أكثر مما يكسب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المحترف بصفوف النصر السعودي.

 

وطبقا للأحداث الأخيرة، فنادي باريسان جيرمان يتحرك بشكل يوحي بعدم رغبته بالتجديد مع النجم الأرجنتيني ميسي، ما يجعل مسألة مغادرة ميسي للعاصمة الفرنسية مؤكدة الصيف القادم، فهل سنرى صراعا ثنائيا بين ميسي و رونالدو مرة أخرى من خلال التنافس على ألقاب الدوري السعودي؟.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى