مراكش

بعد تداول صورة للعملية بالفايسبوك.. أمن مراكش يطيح بمتورط في جريمة سرقة باستعمال دراجة نارية

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، من ايقاف شخصين متورطين في عملية سرقة باستعمال دراجة نارية صينية الصنع من نوع “سـ90”.

و وفق افادة مصدر مطلع، فقد تم ايقاف المشتبه فيهما بعد رصدت عناصر الأمن تداول بعض الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تدوينة مرفوقة بصورة يظهر فيها المعنيين بالأمر على متن دراجة نارية، لحظة اقترافهما عملية سرقة بالخطف همت حقيبة يدوية لفتاة بمنطقة سيدي يوسف بن علي.

التحريات الفورية المنجزة، بحسب ذات المصدر، مكنت من تحديد هوية المعنيين بالأمر، وبعد التنسيق مع النيابة العامة المختصة ومصالح الدرك الملكي، تم إيقاف أحد الظنينين على مستوى منطقة سيدي عبد الله غيات والذي يشكل موضوع مجموعة برقيات بحث على الصعيد الوطني من أجل السرقة، مرفوقا بشقيقه الذي تبين أنه مبحوث عنه كذلك.

هذا وبعد تحريات تم التوصل إلى ضحية السرقة موضوع التدوينة السالفة الذكر التي تعرفت على الموقوف الذي اعترف بدوره بالمنسوب إليه، ليتم الاحتفاظ به رهن تدابير الحراسة النظرية لتحديد كافة الأفعال المنسوبة إليه، فيما تم تشخيص هوية مشاركه والبحث جار لإيقافه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى