أقاليمالحوز

بالصور: العامل بنشيخي يشرف على تنصيب رجال السلطة الجدد بإقليم الحوز

تم قبل قليل من ظهر يومه الأحد 20 غشت الجاري، تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا بعمالة إقليم الحوز، في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها مؤخرا وزارة الداخلية.

و عرفت هذه المناسبة، حضور برلمانيي الإقليم و رؤساء المصالح الأمنية و الخارجية، إضافة إلى رئيس المجلس الإقليمي للحوز رجال سلطة و رؤساء جماعات، و كذا جمعويين و فعاليات مدنية بارزة من الحوز.

وشملت هذه التعيينات الجديدة كلا من الكاتب العام لعمالة الحوز، وباشا، قياد ورؤساء دوائر وقياد رؤساء الملحقات الإدارية التابعة للعمالة.

وفي كلمة بالمناسبة، قال عامل عمالة الحوز، رشيد بنشيخي، إن هذه الحركة الانتقالية لرجال السلطة التي أجرتها وزارة الداخلية جاءت تفعيلا للتوجيهات الملكية السامية لإضفاء دينامية جديدة على الإدارة الترابية، حتى تتمكن من مواكبة التحولات التي تعرفها المملكة.

و دعا المسؤول الترابي ذاته رجال السلطة الجدد إلى نهج سياسة القرب والإنصات لمشاكل وانتظارات المواطنين، واعتماد مقاربة قائمة على التتبع اليومي والميداني لمختلف المشاريع والمبادرات التي تكتسي أهمية قصوى لدى المواطن، إضافة إلى العمل بجدية ومسؤولية، ونكران الذات، ونسج علاقات تنسيق وتكامل بين السلطات المحلية والمنتخبة ومختلف المصالح الممثلة محليا في إطار عملها اليومي.

وأهاب عامل الإقليم بالجميع تقديم الدعم والمساندة اللازمين لرجال السلطة الجدد. كما أشاد بنظرائهم المغادرين على ما أسدوه من خدمات جليلة لفائدة إقليم الحوز، وقيامهم بواجبهم على الوجه المطلوب، وتحليهم بروح الجدية والمسؤولية والمثابرة خدمة للساكنة المحلية وللصالح العام؛ متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم الجديدة التي عينوا من أجلها.

وجدير بالإشارة أن هذه الحركة الانتقالية تأتي تنفيذا للتعليمات الملكية الداعية إلى اتخاذ التدابير اللازمة من أجل تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة؛ من خلال تكريس وملاءمة معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي المسؤولية، في أفق إعطاء دينامية جديدة وإيجابية تجعل الإدارة في خدمة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى