جليزمراكش

ايقاف 63 شخصا بينهم 12 مبحوثا عنه في حملة لعناصر المنطقة الأمنية جليز

شنت المصالح الأمنية بالمنطقة الأمنية جليز التابعة لولاية أمن مراكش، بعد منتصف لاليلة الإثنين الثلاثاء 20 فبراير الجاري، عمليات أمنية متنوعة في مجموع القطاع التابع للمنطقة الأمنية المذكورة.

و وفق افادة مصدر مطلع، فإن العملية أسفرت عن إيقاف 12 مبحوثا عنه سواء على الصعيد الوطني أو المحلي، و51 شخصا في قضايا تلبسية مختلفة، 22 منهم من أجل حيازة مخدر “الشيرا”، وشخص من أجل حيازة أقراص الهلوسة، و8 أشخاص من أجل حيازة مسحوق “الكيف”، كما تم ضبط شخص في محاولة السرقة بالعنف، و5 أشخاص من أجل السكر البين، و3 أشخاص من أجل تبادل العنف، إضافة إلى شخص من أجل الضرب والجرح في حق الأصول، وقاصر و6 أشخاص من أجل التسول، وشخص من أجل السياقة الإستعراضية وشخصين تم ضبطهم في الوساطة في النقل.

وفي نفس السياق، تم ضبط 55 شائبة أمنية همت التشرد والخلل وغيرهما.

كما تمكنت عناصر خلية الأمن المدرسي من ضبط 4 حالات من أجل حيازة مخدر “الشيرا” و حالتين من أجل التشرد و4 غرباء عن المؤسسات التعليمية.

وبناء عليه ومن أجل استيفاء كافة الإجراءات المسطرية وبتنسيق وثيق مع النيابة العامة المختصة تم، كل حسب المنسوب إليه، إخضاع المعنيين بالأمر لتدابير الحراسة النظرية أو المراقبة القضائية بالنسبة للقاصرين.

أما فيما يخص المخالفات المرورية فقد تم تسجيل 129 مخالفة من بينها 9 سيارات تمت إحالتها على المستودع البلدي، كما تم تحرير 102 مخالفة في حق مستعملي الدراجات النارية، بحيث تمت إحالة 12 دراجة نارية التي تستوجب هذا الإجراء على المحجز البلدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى