المدينةمراكش

ايقاف متورطين في سرقة حقيبة سائحة أجنبية بمراكش

تمكنت عناصر الأمن بمراكش من ايقاف شخصين متورطين في سرقة سائحة أجنبية عن طريق الخطف على مستوى مدارة الحرية بتراب مقاطعة جليز.

و وفق المعطيات التي توصلت بها صحيفة “المراكشي”، فقد جاء ايقاف المتهمين على إثر الأبحاث الميدانية التي قامت بها الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بالمدينة العتيقة بتنسيق مشترك ومحكم مع الفرقة الحضرية جليز وفرقة الاستعلام الجنائي وبالاستعانة بكاميرات المراقبة، حيث تم تحديد هوية الفاعلين وإيقافهما على مستوى أحد أحياء المدينة العتيقة.

هذا وقد اعترف الموقوفين بالأفعال المنسوبة إليهما، ليتم حجز الدراجة النارية المستعملة في نشاطهما الإجرامي، بعد التعرف القانوني للضحية.

وفق إرشاداتهما تم العثور على بعض الوثائق الشخصية للضحية بعدما أدليا بمكان تخلصهما من الحقيبة موضوع السرقة على مستوى سيدي يوسف بن علي.

وقد تم إخضاع المعنيين بالأمر لتدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معهما عن احتمالية سرقات أخرى قبل عرضهما على أنظار النيابة العامة المختصة التي يجري البحث تحت إشرافها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى