جليزمراكش

النادي الملكي للتنس بمراكش يفتح أبوابه لتلاميذ المدارس

في إطار برنامجه الإجتماعي والإشعاعي الهادف إلى انفتاح النادي الملكي للتنس بمدينة مراكش، فتحت إدارة النادي أبوابها لاستقبال وفد من التلاميذ والتلميذات المتمدرسين الدين يتابعون دراستهم بمدرسة حي الصناع بمدينة دمنات بإقليم أزيلال.

وقد تميزت هذه الزيارة الميدانية التي شارك فيها أزيد من70 تلميذا وتلميذة)، والتي جاءت بطلب من مجموعة من أطر المؤسسة وتلامذتها، بتنظيم زيارة استطلاعية لمرافق النادي.

 

وفي نفس السياق أطلع عبد اللطيف كوان الكاتب العام لنادي التنس الملكي، زوار النادي على الخدمات الرياضية والترفيهية والسوسيوتربوية المقدمة للشباب وللناشئة وهواة رياضة التنس، مع تقديم نبذة تاريخية عنه، باعتباره صرحا رياضيا وطنيا يحتضن أكبر المنافسات الوطنية والدولية في رياضة التنس.

 

ويذكر أن إدارة النادي الملكي للتنس بمراكش، أقامت وجبة غذاء على شرف التلاميذ و الأطر التربوية و الإدارية للمؤسسة المذكورة، وقد خلفت هذه الزيارة الإستكشافية أصداء إيجابية في نفوس التلاميذ والتلميذات، والأطر الإدارية والتربوية المرافقة لهم.

 

وقد تقدم مدير مؤسسة حي الصناع في ختام هذه الزيارة بعبارات الشكر والامتنان لإدارة النادي على هذه المبادرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى