رياضة

المنتخب المغربي للتايكواندو يشارك في دوريين ببلغاريا والاردن

من المنتظر أن يسافر المنتخب المغربي للتايكوندو لدولة لبلغاريا للمشاركة في دوري دولي خاص بـ (ج 1)، والذي سيجرى يومي 29 و30 أبريل الجاري.

 

وسيطير المنتخب بعدها مباشرة العاصمة الأردنية عمان، والتي تشهد تنظيم تربص دولي خلال الفترة الممتدة ما بين 2 و13 ماي المقبل، بمشاركة منتخبات الأردن والتشيك وبلغاريا وإيرلندا، وذلك .

 

وأوضح  بلاغ للجامعة الملكية المغربية للتايكوندو، أن الفريق الوطني المشارك في الدوري الدولي في فئة الذكور يتكون من حاتم بارحو (وزن أقل من 54 كلغ)، حمزة بنسعيد (وزن أقل من 58 كلغ)، وصفي عبد الباسط (وزن أقل من 63 كلغ)، العطاوي محمد (وزن أقل من 68 كلغ)، يوسف بوعتريس (وزن أقل من 80 كلغ)، سفيان العصبي (وزن أقل من 87 كلغ)، أيوب الباسل (وزن أكثر من 87 كلغ). 

 

أما منتخب الإناث فيضم نزهة العسال (وزن أقل من 46 كلغ)، مريم بوخلال (وزن أقل من 62 كلغ)، صفية صالح (وزن أقل من 67 كلغ)، أميمة بومح (وزن أقل من 73 كلغ)، دنيا صابر (وزن أقل من 73 كلغ)، فاطمة الزهراء أبوفراس (وزن أكثر من 73 كلغ).

 

 ويؤطر الفريق الوطني خلال الدوري والتربص الدوليين كل من المدربين عبد القادر الزروري، وعصام الشرنوبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى