رياضة

المدعي العام الفرنسي يوجه تهمة الإغتصاب للدولي المغربي أشرف حكيمي

وجه مكتب المدعي العام الفرنسي صباح اليوم الجمعة ثالث مارس الجاري، اتهاما رسميا لنجم المنتخب الوطني المغربي، أشرف حكيمي، باغتصاب فتاة تبلغ من العمر 24 سنة، ليلة السبت الماضي.

 

وقد تم الاستماع إلى الدولي المغربي حكيمي من طرف المحققين، يوم أمس الخميس، وتم توجيه تهمة الاغتصاب إليه، وفق ما أوردته كالة الأنباء الفرنسية (AFP).

 

واستجوب المدعون العامون حكيمي بعد اتهامات امرأة تدعي تعرضها للاغتصاب في منزله في ضاحية بولونيّ-بيلانكور، يوم السبت الماضي.

 

ونفى حكيمي تهمة اغتصابه لفتاة من نفس عمره بضواحي باريس، كما أن محامية نجم باريس سان جيرمان، أكدت أن موكلها بريء وهادئ وواثق من عدم ارتكابه لجريمة الاغتصاب.

 

وكانت الصحافة الإسبانية قد تحدثت أمس عن مباشرة زوجة حكيمي، الممثلة الإسبانية من أصل تونسي، هبة أبوخريص بنسليمان، لإجراءات طلب الطلاق، علما أنها اختارت الذهاب إلى دبي، تاركة حكيمي بفرنسا.

 

وسبق لنادي “باريس سان جيرمان”، أن أعلن الفرنسي دعمه الكامل وثقته في موقف نجمه المغربي أشرف حكيمي، مشددا على أن التهم الموجهة له قد أخذها الفريق على محمل الجد.

 

وكشفت صحيفة “لوباريزيان”، تحرك نادي “باريس سان جيرمان” الفرنسي، لدعم وحماية نجمه، على هامش قضية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية، وأبلغه بدعمه الكامل.

 

واكد ذات المصدر أن الفريق الفرنسي يدعم أشرف حكيمي الذي نفى بشدة الاتهامات الموجهة إليه، مشيرة إلى أن النادي يثق في العدالة الفرنسية.

 

وأوردت الصحيفة أن “باريس سان جيرمان” برئاسة ناصر الخليفي، عقد اجتماعا مع مسؤولين ومستشارين بالنادي، إضافة إلى القادة، من أجل التلاحم وتأكيد الدعم الكامل لحكيمي، وتحديد الخطوات والإجراءات المتخذة.

 

وكانت محامية أشرف حكيمي، قد نفت كل التهم الموجهة للمغربي، مشددة على أن موكلها هادئ ومستعد للذهاب بعيدا في القضية، من أجل إبراز براءته وتأكيد عدم صدق المشتكية.

 

وأوضحت أن اللاعب الدولي يواجه شبح السجن في حال ثبوت التهمة عليه خاصة أن المحققين في فرنسا بدأوا في فتح تحقيق حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى