رياضة

الركراكي: سنسعى لحسم التأهل مبكرا رغم الظروف المناخية

قال وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي إنه سيخوض مباراة يوم غد الأحد ضد المنتخب الكونغولي بغرض الفوز، لكونه يرغب بحسم التأهل للدور الثاني مبكرا.

ودعا الركراكي خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم السبت بسان بيدرو، الجميع إلى نسيان الفوز الكبير في أول لقاء في كأس أمم إفريقيا، والتركيز على مباراة الغد ضد منتخب الكونغو الديمقراطية الذي وصفه بالمنتخب القوي الذي يتوجب احترامه.

وأضاف الناخب الوطني أن الظروف المناخية تجعل المباراة صعبة على الطرفين لكن هذا ليس مبررا، وقال الركركي إن”الطروف المناخية على الجميع وليس مبررا، الآن نملك التجربة وما يهمنا هو التأهل وبعد ذلك التفكير في الأدوار القادمة.”
طالب الناخب الوطني، وليد الركراكي، من الجميع نسيان الفوز الكبير في أول لقاء في كأس أمم إفريقيا.

وجدير بالذكر، أن المنتخب الوطني يتصدر المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط متبوعا بمنتخبي الكونغو الديموقراطية وزامبيا بنقطة وحيدة، في حين يحتل المنتخب التنزاني الرتبة الأخيرة بصفر نقطة.

و يشار إلى أن النسخة الحالية من كأس إفريقيا للأمم تعرف مشاركة 24 منتخبا موزعة على ست مجموعات. وستتأهل إلى مرحلة خروج المغلوب المنتخبات التي تحتل المركزين الأول والثاني في كل مجموعة، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى