المدينةمراكش

الإضطرابات الجوية تؤجل عروض نوستالجيا “ليالي البديع” بمراكش

أعلنت المديرية الجهوية لوزارة الثقافة لجهة مراكش-أسفي، عن تأجيل عروض نوستالجيا “ليالي البديع” التي كانت مقررة يومه السبت 30 مارس 2024 على الساعة التاسعة والنصف ليلا، بسبب سوء الأحوال الجوية والرياح القوية.

وكانت المديرية العامة للأرصاد الجوية، أفادت عددا من مناطق المملكة ستشهد تساقطات مطرية جد قوية ومحليا رعدية، قد تصل مقاييسها إلى 120 ملم، وهبات رياح قوية مع تطاير محلي للغبار (75 -100 كيلومتر في الساعة)، اليوم السبت و غدا الأحد.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة “أحمر”، أن تساقطات مطرية قوية جدا، محليا رعدية، تتراوح مقاييسها ما بين 80و 120 ملم، مرتقبة بكل من عمالات وأقاليم شفشاون، وتطوان، والعرائش، والحسيمة وطنجة – أصيلة، وذلك ابتداء من الساعة ال11 والنصف اليوم السبت و إلى غاية منتصف ليلة الأحد -الاثنين مشيرة إلى أن مقاييس الأمطار قد تتجاوز 120 ملم في بعض مناطق الريف.

وفي نشرة انذارية من مستوى يقظة “برتقالي” توقعت المديرية أن تسجل بعمالات وأقاليم وزان وفحص-أنجرة، والمضيق – الفنيدق، والقنيطرة، وتاونات، وتازة، تساقطات مطرية تتراوح مقاييسها بين 40 و60 ملم وذلك ابتداء من الساعة ال11 والنصف اليوم السبت و إلى غاية منتصف ليلة الاحد -الاثنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى