المدينةمراكش

اعتقلوا بحمامين للتدليك.. محاكمة 16 فتاة و4 أشخاص بينهم أجنبيين بالفساد والتحريض على الدعارة

المحكمة الإبتدائية: قررت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، في جلستها ليوم أمس الأربعاء سابع يونيو الجاري، تأجيل محاكمة 20 متهما بينهم 16 فتاة تم اعتقالهم من داخل حمامين للتدليك بجليز، وذلك لمدة أسبوع لإعداد الدفاع.

 

وكانت عناصر الشرطة القضائية أحالت المتهمين يوم الأربعاء 31 ماي المنصرم على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بمراكش، حيث تقرر متابعتهم من أجل تهم “الفساد، التحريض على الدعارة، جلب و حماية ممارسة البغاء، أخذ نصيب مما يتحصل عليه الغير عن طريق البغاء، المشاركة في اعداد محل للدعارة، التغاضي على ممارسة الدعارة، جلب أشخاص للبغاء والوساطة في ممارسة الدعارة” كل حسب المنسوب إليهم، مع إحالتهم على أول جلسة لمحاكمتهم خلال نفس اليوم.

 

واعتقال المتهمون على إثر عملية مداهمة نفذتها عناصر الدائرة الأمنية الـ22 التابعة للمنطقة الأولى، ليلة الإثنين 29 ماي المنصرم، واستهدفت حمامين للتدليك بتراب مقاطعة جليز بمراكش.

 

و أوضحت مصادر الصحيفة، أن مداهمة المحلين الكائنين بزنقة محاذية لشارع محمد الخامس بجليز، أسفرت عن اعتقال 15 فتاة إضافة إلى أربعة أشخاص ومسيرة أحد المحلين، وذلك بناء على شكايات للجيران تفيد بوجود ممارسات مشبوهة بالمحلين المذكورين.

 

وقد تم اقتياد الجميع إلى الدائرة الأمنية المذكورة لتحرير محاضر بإيقافهم قبل إحالتهم على عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الأولى تنفيذا لتعليمات النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى