جليزمراكش

اعتقال إيفواري للإشتباه بتورطه في قضية تتعلق بترويج أقراص الإجهاض بمراكش

في إطار البحث الذي تباشرة عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية في قضية حيازة وترويج أقراص طبية محظورة تستعمل في الإجهاض، والتي تم إيقاف أحد الأشخاص سابقا على خلفيتها، تمكنت عناصر الأمن من إيقاف مساعد مزودة المعني بالأمر بالأقراص الطبية المذكورة بعد كمين محكم، ويتعلق الأمر بمواطن إفريقي من جنسية إيفوارية يقيم بطريقة غير شرعية، ضبط بحوزته 10 أقراص طبية محظورة.

 

وبحسب المعطيات المتوفرة في الموضوع، فإن إجراءات التفتيش القانوني بمسكن شريكته التي تم تشخيص هويتها والذي يستغله أيضا أجنبيان آخران من نفس الجنسية في وضعية إقامة غير شرعية، مكنت من العثور على ما مجموعه 88 قنينة خمر من أنواع مختلفة في إحدى الغرف التي تستغلها أجنبية رابعة من جنسية إيفوارية كذلك تتعاطى ترويج الخمور بدون ترخيص في أوساط الأجانب الأفارقة والتي تتواجد حاليا في الكوت ديفوار.

 

وبتعليمات من النيابة العامة تم وضع الأجنبي الأول تحت تدابير الحراسة النظرية والإستماع إلى الأجنبيين الآخرين في محاضر قانونية قبل إحالتهما على المصلحة الولائية للإستعلامات العامة من أجل الإقامة غير الشرعية، في انتظار إلقاء القبض على الأجنبية مزودة المعني بالأمر المتواجدة حاليا في حالة فرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى