رياضة

إلغاء الدور التمهيدي الثاني الإضافي لكأس الكونفدرالية الإفريقية

وافق المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، خلال اجتماع الهيأة القارية المنعقد، أمس الجمعة، بالمقر الجديد للجامعة الملكية المغربية، على إلغاء الدور التمهيدي الثاني الإضافي لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

ووفقا لهذا القرار فإن الأندية الستة عشر الفائزة في الدور التمهيدي الثاني ستتأهل مباشرة لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

كما عين المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم خلال اجتماعه أيضا أعضاء جددا في لجنة الحكام، من بينهم المغربي يحيى حدقة.

 

وشدد موتسيبي بالمناسبة على أن “نزاهة واستقلالية ومصداقية الحكام ومندوبي المباريات والعاملين في تقنية حكم الفيديو المساعد تكتسي أهمية بالغة لاحترام كرة القدم الإفريقية ونموها، ونحن على ثقة من أن أعضاء لجنة الحكام بالكونفدرالية الإفريقية المعينة حديثا سيساهمون في تطوير وتنافسية كرة القدم في إفريقيا على المستوى العالمي”.

 

وأشاد رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، “باتريس موتسيبي”، على هامش هذا الإجتماع بالمقر الجديد للجامعة الملكية المغربية للعبة، وذلك إثر زيارة لمرافقه.

 

وقال إن “المقر الرائع الذي قمنا بزيارته والملاعب والبنيات التحتية لكرة القدم ذات المستوى العالمي في المغرب هي نماذج جيدة على النجاحات والإنجازات التي يمكن تحقيقها من خلال الشراكات بين حكوماتنا الإفريقية واتحاداتنا الوطنية لكرة القدم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى