أقاليم

طقس الثلاثاء: سماء صافية وحرارة مرتفعة بجهة مراكش آسفي

من المرتقب أن تكون السماء صافية على العموم بجهة مراكش آسفي، اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024، حسب معطيات الأرصاد الجوية، أما بالنسبة للرياح فمن المتوقع أن تهب شمالية إلى شمالية شرقية، وسرعتها من المرتقب أن تكون متوسطة إلى قوية.

 

بمراكش يتوقع أن تكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 14 و33 درجة، فيما الرياح تهب شمالية إلى شمالية شرقية، وسرعتها تتراوح ما بين 15 و25 كيلومترا في الساعة.

 

بآسفي من المنتظر أن تكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 15 و23 درجة، فيما الرياح تهب شمالية، وسرعتها تتراوح ما بين 34و54 كيلومترا في الساعة.

 

من المرتقب أن تكون السماء بالصويرة صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين 16 و25 درجة، فيما الرياح تهب شمالية، وسرعتها تتراوح ما بين 36 و68 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم قلعة السراغنة يتوقع أن تكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 17 و32 درجة، أما الرياح فتهب غربية، بسرعة تتراوح ما بين 33 و39 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم الحوز يرتقب أن تكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح 13 و27 وتهب الرياح شمالية، وتتراوح سرعتها بين 17 و19 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم شيشاوة يتوقع أن تكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستتراوح ما بين18 و31 درجة، فيما الرياح تهب غربية، بسرعة تتراوح ما بين 35 و41 كيلومترا في الساعة.

 

وبإقليم الرحامنة ستكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستصل إلى ما بين 16 و31 درجة، الرياح تهب غربية، وسرعتها تتراوح ما بين 32و38 كيلومترا في الساعة.

 

بإقليم اليوسفية من المرتقب أن تكون السماء صافية، ودرجة الحرارة ستسجل ما بين 17 و 31 درجة، فيما الرياح غربية، و تتراوح سرعتها ما بين 37 و43 كيلومترا في الساعة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى