رياضة

اعتقال العشرات في أحداث شغب عقب مباراة الرجاء وحسنية أكادير

هشام بوطيب/ صحفي متدرب

شهد ملعب أدرار بأكادير، أمس الأحد 12 مارس الجاري، اندلاع أحداث شغب قبيل نهاية مباراة حسنية أكادير والرجاء الرياضي، برسم الجولة 20 لمنافسات البطولة الاحترافية، أسفرت عن عدة اعتقالات في صفوف جماهير كلا الفريقين.

 

وبدأت أحداث الشغب داخل الملعب قبل نهاية المباراة بقليل بعدما خسر الرجاء أمام الحسنية بهدفين مقابل واحد، ولم تتوقف هذه المواجهة بين الجماهير عند نهاية المباراة بل استمرت بعد ذلك وانتقلت لخارج الملعب، وتراشق جماهير الفريقين بالحجارة والمواد الصلبة ما نتج عنه تكسير زجاج العشرات من السيارات.

 

ونتيجة حالة الفوضى العارمة التي عرفها محيط معلب أدرار وجميع المسالك المؤدية له، تدخلت قوات الأمن وأنهت هذه الأحداث، وتم على إثر ذلك اعتقال العشرات من مشجعي الفريقين.

 

وتعد هزيمة الرجاء في هذه المباراة أمام حسنية أكادير، الثالثة على التوالي التي يتعرض لها النادي الأخضر خارج قواعده.

 

وكان الرجاء قد انهزم أمام أولمبيك أسفي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، كما انهزم أمام المغرب التطواني بهدف نظيف، ليكون الرجاء بهذه الهزيمة قد وصل لخامس خسارة له في هذا الموسم من البطولة بما فيها سقوطه في الديربي أمام الوداد، وخسارته ذهابا في لقائه باتحاد تواركة.

 

وتأتي هذه الأحداث في الوقت الذي تشن فيه جماهير الرجاء حملة شرسة ضد رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى