رياضة

اعتبره مجحفا.. لقجع يطعن في قرار “الكاف” ضد إساءة الجزائر للمغرب في “الشان”

اعتبر رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، القرار الصادر عن لجنة الإنضباط بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم، ضد الجزائر “مجحف وغير منصف”.

 

و أكد لقجع أن الجامعة الملكية ستعمل على استئناف القرار الصادر عن “الكاف” سواء فيما تعلق بحرمان المنتخب المغربي من الدفاع عن لقبه في المنافسة، أو ما تعرضت له المملكة من إساءة في حفل افتتاح “الشان” الذي أقيم بالجزائر.

 

وقال لقجع في تصريح لإحدى الإذاعات الخاصة “بعد حصولنا على القرارات قمنا بالتدقيق فيها، واتضح أنها لم تكن منصفة بالمرة، لذلك استكملنا إجراءات ملف الطعن والإعتراض عليها أمام لجنة الإستئناف التابعة للكاف كما يخول لنا القانون”.

 

وأضاف رئيس الجامعة أنه “من غير المعقول أن يمنع منتخبنا من الدفاع عن لقبه، ومن استعمال الراعي الذي يتكفل بنقله وكافة المنتخبات الوطنية، والممثل في الخطوط الملكية، ويتم سب المغاربة بعبارات بذيئة وعنصرية في حفل الافتتاح وبحضور كبار قادة الكاف، مع السماح لشخص فاقد للشرعية بإلقاء خطاب يحمل حقدا واسهدافا لنا، وبعدها تصدر هذه القرارات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.

زر الذهاب إلى الأعلى